موقع الرواد محمد فكرى

المنتدى يضم قسم خاص للبرامج المهمه وقسم خاص للديانه الاسلاميه وقسم خاص للاغانى الحديثه والقديمه وقسم خاص بالدردشه

يتشرف الموقع بتسجيل الدكتور هانى جلال فية والعمل على اشهارة
تقرير حقوقى بيقول ان 55% من المصريين تحت خط الفقر.. واحمد عز بيقول ان الشعب المصرى عايش فى رفاهية، طب والنبى احنا نصدق مين فيهم دلوقتي؟ التقرير الحقوقى ولا ..التقرير الحقوقى.
يتشرف موقع الرواد بتسجيل الدكتور عمر وائل بة والعمل على تنميتة
هدى عبد المنعم او المرأة الحديدية بتناشد الرئيس مبارك اصدار عفو رئاسى عن رجال الاعمال الهاربين .. وبالمرة بقى نروح نستقبلها فى المطار بالورود ومش بعيد نلاقيها بعد كام شهر عضوة في مجلس الشعب ضمن كوتة المرأة.
حملة (رسول الله يوحدنا) تكثف دعوتها لمقاطعة السلع الهولندية والدانمركية
مصر تفتح معبر رفح البري يومي 15 و16 من الشهر الجاري لعبور الحالات الانسانية في الاتجاهين
الرواد للكمبيوتر والانترنت مبيعات صيانة طباعة انترنت العنوان 5ش هاشم عيد أول الباجور بجوار حلوانى ميدو الباجور المنوفية
مصرع مدير مباحث السويس واصابة ضابطين برصاص تاجر مخدرات
مصر تطالب بإخضاع المنشآت النووية الإسرائيلية للتفتيش
يتشرف الموقع اليوم بتسجيل الاستاذ محمد فوزى بة والانضمام الى ادارتة وهو مدير شركة يوزد بشبين الكوم
مهندس اسلام العشماوى لصيانة جميع الموبايلات هاردوير وسوفت وير ويوجد صيانة جميع الأجهزة الصينى اتصلوا ولن تخسروا شيئا الباجور / المنوفية موبيل 0167774992 / 0126681303
ياترى الحكومة هتعمل اية مع طلاب المدارس هتدخلهم ولا تقعدهم ولا تجيبلهم انفلونزا الخنازير بقلم الدكتور هانى جلال
اسرائيل بقالها 3 سنين بتتفاوض على جندي اسير ولسه بيناضلو علشان يحرروه، ورضيوا يفرجوا عن 20 اسيرة مقابل دقيقتين فيديو عنه .. هما الجماعة دول مكبرين الموضوع ولا احنا اللي ما نعرفشي قيمه البني ادم؟
ظهور 7 حالات جديدة بانفلونزا الخنازير فى المدارس بالقاهرة .....ووفاة ثالث حالة بمرض اتش 1 ان 1 بقلم دكتور هانى جلال
يقول الشاعر علاء خطاب من نسى أصلة وماضية خسارة العتاب فية
الخواجة عمرو محمد سالم من المنوفية يتمنى لزوار الموقع الكرام دوام الصحة والعافية للجميع

المواضيع الأخيرة

» صورة حقيقة لمحمد (صلى الله عليه وسلم)
السبت 2 نوفمبر 2013 - 23:34 من طرف مصطفى الزرقا

» عمرة الموتيسكل الصينى
الخميس 23 مايو 2013 - 17:58 من طرف مصطفى الزرقا

» ايات السمع
الثلاثاء 7 مايو 2013 - 14:17 من طرف ابوعمران

» الحاكم على جميع الجن الارضى
الإثنين 6 مايو 2013 - 20:45 من طرف ابوعمران

» انواع السحر واعراضة
الأحد 5 مايو 2013 - 21:28 من طرف midofekry30

» آيات الفتح
الأحد 5 مايو 2013 - 21:18 من طرف midofekry30

» فكرة جديدة لتغير الزيت بالدراجة الصينية
السبت 27 أبريل 2013 - 22:11 من طرف علاء ابو جنه

» علاج سحر النسيان
الأحد 14 أبريل 2013 - 11:27 من طرف ابوعمران

» نفسك تسافر بالمكنة الاسماعيلية من غير ماتقف تريح ادخل هنا وانتا تعرف الفكرة
السبت 6 أبريل 2013 - 2:11 من طرف TheGold

التبادل الاعلاني


    تأجيل محاكمة مدير مكتب وزير الثقافة بتهمة الكسب غير المشروع إلى جلسة 26 يناير

    شاطر
    avatar
    midofekry30
    مدير
    مدير

    عدد الرسائل : 273
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    تأجيل محاكمة مدير مكتب وزير الثقافة بتهمة الكسب غير المشروع إلى جلسة 26 يناير

    مُساهمة  midofekry30 في الأربعاء 30 سبتمبر 2009 - 15:51


    القاهرة - محررالرواد - قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة الثلاثاء برئاسة المستشار جمال القيسونى، تأجيل نظر محاكمة أيمن عبد المنعم مدير مكتب وزير الثقافة لقطاع الآثار ومدير صندوق التنمية الثقافية -سابقا - فى قضية اتهامه بالكسب غير المشروع ، إلى جلسة 26 يناير المقبل واستمرار حبسه.
    جاء قرار التأجيل بناء على طلب دفاع أيمن عبد المنعم الذي تقدم بـ 16 طلبا لاستخراج مستندات وشهادات رسمية تتعلق بالقضية ، حيث كلفت المحكمة النيابة العامة بتولي استخراجها وإحضارها فى الجلسة القادمة.
    وأثبت فريد الديب محامى الدفاع الأول عن أيمن عبد المنعم - في بداية الجلسة - أن محكمة النقض قضت برفض الطعن المقدم من المتهم على الحكم الصادر من دائرة أخرى من دوائر محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن المشدد 10 سنوات في قضية تقاضيه لرشاوى نظير إخلاله بواجبات وظيفته بوزارة الثقافة ، معربا عن استعداده للمرافعة إذا ما طلبت منه المحكمة.

    وتقدم الدفاع عن أيمن عبد المنعم بمجموعة من الطلبات على رأسها طلب التصريح له باستخراج صورة طبق الأصل من بيان الحالة الوظيفية للمتهم من إدارة شئون العاملين بالمجلس الأعلى للاثار تبين الحالة الوظيفية منذ بدء تعيينه لأول مرة إلى أن تم عزله ، كما طلب التصريح له بالحصول على صورة من إقرار الذمة المالية لعبد المنعم المقدم لشئون العاملين بالمجلس الأعلى للآثار.

    وطلب الدفاع عن أيمن عبد المنعم التصريح له باستخراج شهادة من بنك مصر (فرع الزمالك) عن حساب التوفير باسمه ، واستخراج شهادة بيانات من مرور الدقهلية بشأن ملكية المتهم لثماني سيارات نصف نقل من عدمه على أن تتضمن الشهادات اسم المالك والبيانات المتعلقة بها.

    كما طلب الدفاع التصريح له باستخراج صورة من قرار الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء السابق بإسناد مشروع متحف المنيل إلى شركة "أبناء مصر للتعمير" وصورة رسمية من عقد التسليم الموقع للشركة والمعتمد من السلطة الخاصة بوزارة الثقافة، وصورة أخرى طبق الأصل من عقد عملية تطوير متحف محمد علي بالمنيل الموقع بين وزارة الثقافة وشركة أبناء مصر للتعمير، وصورة طبق الأصل من جميع المستخلصات التي تم صرفها للشركة المنفذة منذ بداية التعاقد وحتى 8 أغسطس 2007.

    وطلب الدفاع أيضا التصريح بصورة طبق الأصل من التعاقد المبرم بين وزارة الثقافة ومجلس الدفاع الوطني لتنفيذ مشروع ترميم وتطوير مسرح دمنهور ، ومستخرج رسمي من وزارة الثقافة عن المشروعات التي تم التعاقد عليها بين وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية وتم صرف مستخلصات ومستحقات مالية لشركة تكنولوجيا تطوير المتاحف ، ومستخرج آخر عن الجهة المتعاقد معها لتنفيذ مشروع تأمين المنطقة الأثرية للهرم وتطوير مسرح الهناجر.

    كما طلب استخراج شهادة من وزارة الثقافة لبيان ما إذا كان أيمن عبد المنعم مشرفا على المتحف المصري من عدمه.

    وسبق للنيابة العامة أن نسبت لأيمن عبد المنعم مدير مكتب وزير الثقافة لقطاع الآثار ومدير صندوق التنمية الثقافية - سابقا - أنه حصل لنفسه على كسب غير مشروع قيمته مليون جنيه و246 ألفا ، وذلك بأن دأب على الحصول على منافع مادية وعينية ومبالغ مالية من بعض المقاولين المتعاملين مع جهة عمله مقابل إنهاء وصرف مستخلصاتهم وترسية وإسناد بعض الأعمال التى يطرحها صندوق التنمية الثقافية لهم مستغلا فى ذلك سلطات ونفوذ وظيفته.

    وكانت تحقيقات إدارة الكسب غير المشروع قد كشفت أن أيمن عبد المنعم حقق من جراء استغلاله لسلطات وظيفته ثراء فاحشا بما لا يتناسب مع موارده المشروعة من عمله الوظيفى ، وأكدت التحريات تضخم ثروته بطريقة غير مشروعة تمثلت فى إمتلاكه للعديد من الممتلكات من عقارات وأراض زراعية وسيارات نقل وشاليه بمارينا بالساحل الشمالى وتجهيز الوحدات السكنية المملوكة له بالأثاث الفاخر والتحف والمفروشات باهظة الثمن ، وأصبحت ثروته تقدر بملايين الجنيهات على نحو لا يتناسب مع موارده المشروعة.

    وأوضحت المستندات التى تم ضبطها عن طريق هيئة الرقابة الإدارية أن عبد المنعم كان يتحكم فى ميزانية مشروعات وزارة الثقافة وكان له صلاحيات إرساء عمليات التطوير والترميم للمواقع الأثرية التى تقوم وزارة الثقافة بطرحها على المقاولين ، بما مكنه من استغلال نفوذه وسلطاته.

    يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة كان قد سبق لها وأن عاقبت أيمن عبد المنعم واثنين آخرين فى شهر أكتوبر من العام الماضى بالسجن المشدد 10 سنوات فى قضية الرشوة بوزارة الثقافة، وتغريمه 200 ألف جنيه فضلا عن إلزامه بدفع 275 ألف جنيه لخزانة محكمة استئناف القاهرة، حيث أدين بتهم طلب وتقاضى وإعطاء رشاوى مقابل إسناد مشروعات وزارة الثقافة لرجال أعمال واعتماد مستخلصاتهم بالمخالفة للقوانين والقواعد المنظمة لذلك. خاص مهندس محمد فكرى .


    _________________
    مهندس / محمد فكرى

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 26 يونيو 2017 - 6:44